الخميس، 22 أكتوبر 2009
يمكن تفرج
السلام عليكم
يبدو أننى مدين بأعتذار لمالكى جوجل فيما يخص تقنية التواصل عبر التعليقات
العيب كان فى اعدادى للتعليقات
أنا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسف جوجل
I am so sorry Google
البقاء لله كاملة سليمان توفاها الله بالسودان
تقريبا قى يوم الجمعة الموافق ೩/೪/೨೦೦೯ توفيت عمتى المرحومة ان شاء الله كاملة بنت سليمان بن علوانى بن عبد الله ودفنت بالسودان الشقيق عاشت وحدت وادى النيل !!!!!
الأربعاء، 22 أبريل 2009
معاليك أنت وين؟؟؟؟
وين البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نكتب لمن أو لموتى ننادى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يسقط المطنشون أقصد يسقطون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الأربعاء، 18 مارس 2009
يسقط الخوف
لما الخوف
:لأننى ضعيف
ولما؟
لأن من يخوفنى قوى
وكيف تبين لك قوته؟
لأننى أخاف منه
اذن أسقط من قلبك الخوف لأنك لن تموت سوى مرة واحدة
تصريح بالكلام
السلام عليكم
لماذا الان؟؟؟
لأننا جميعا فى أمس الحاجة للتواصل لعل ذلك يفرز تفاهم
الحيونات فى الغابة تتواصل أغلب الوقت وتتفاهم : لنضع حدا الأن للصراع وتعالو نتكلم
هى دعوة للكلام بدون شروط هلا تقبلوها؟؟؟
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)