الخميس، 22 أكتوبر 2009

يمكن تفرج

السلام عليكم يبدو أننى مدين بأعتذار لمالكى جوجل فيما يخص تقنية التواصل عبر التعليقات العيب كان فى اعدادى للتعليقات أنا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسف جوجل I am so sorry Google

البقاء لله كاملة سليمان توفاها الله بالسودان

تقريبا قى يوم الجمعة الموافق //೨೦೦೯ توفيت عمتى المرحومة ان شاء الله كاملة بنت سليمان بن علوانى بن عبد الله ودفنت بالسودان الشقيق عاشت وحدت وادى النيل !!!!!

الأربعاء، 22 أبريل 2009

معاليك أنت وين؟؟؟؟

وين البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نكتب لمن أو لموتى ننادى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يسقط المطنشون أقصد يسقطون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الأربعاء، 18 مارس 2009

يسقط الخوف

لما الخوف :لأننى ضعيف ولما؟ لأن من يخوفنى قوى وكيف تبين لك قوته؟ لأننى أخاف منه اذن أسقط من قلبك الخوف لأنك لن تموت سوى مرة واحدة

survive 10 - شاركنا

تصريح بالكلام

السلام عليكم لماذا الان؟؟؟ لأننا جميعا فى أمس الحاجة للتواصل لعل ذلك يفرز تفاهم الحيونات فى الغابة تتواصل أغلب الوقت وتتفاهم : لنضع حدا الأن للصراع وتعالو نتكلم هى دعوة للكلام بدون شروط هلا تقبلوها؟؟؟