الجمعة، 11 ديسمبر 2009
حذائى
مثلى يعشق التراب
يعرفنى يشبهنى
عندما يرانى يود لو يحطم محبسه الزجاجى
ويلقى بنفسه فى أتون طريقى
وبينى وبينه حافظة خاوية
فيصر الحفى حتما صديقى
ولو أعتقوه يفر الى فى جنح الظلام
تشقق وجهه لطول ايمائته
وأغتال فيه القهر الكلام
ملامحه تيه وقفر تلفه العواصف
ومثلى يعشق التراب يحن للمطر
اذا سافرت تباطئ خلفى
وان عدت كأنه يسقط من منحدر
خجولا ويعشق الاريكة الاخيرة
شاردا ساكنا خلف الجدر
وكابالون رخيص يطير منفوخا
ويسقط منكبا على وجهه سقطة مريرة
ولانه يكره الوخز والخرازين
ويثور على القيد والاربطة
يظل جرحه فارغا فاه
وتظنه منحلا متخبطا
حذائى ازائى
فى ثورتى فى هيئتى
وحتى فى غبائى
24 سبتمبر
2000
الخواجة // بنى مزار
الأربعاء، 25 نوفمبر 2009
أنت فقت يا جلاد
السلام عليكم
كل سنة وأنتم طيبون عيد الاضحى المبارك وذكرى استشهاد القائد صدام حسين
أقرأ الفاتحة على روح الشهيد قرأت اليوم مقال لصحفى المحترف أ/ مجدى الجلاد
لاتغضبوا من الجزائر
يبدوا أن سيادته صدق التهويل فى وصف أحتفال بربريا بالنصر على مصر حتى لو كان فى مبارة كرة قدم
الجمعة، 20 نوفمبر 2009
البقاء لله فى الست قومية
طبعا السلام عليكم أيها العرب
أرجوكم لا تغضبوا من الشعب المتحضر فى الكيان الصهيونى المغتصب عندما يشكك فى مدنية وحضارة العرب فالذى حدث فى القاهرة والجزائر وأم درمان وما أقدمت عليه القيادة السياسية فى البلدين من تشيع لأبطال من ورق يلعبون فى ساحة خضراء لاتتجاوز مساحتها واحد بالمائة من قصور مغتصبى الحكم فى البلدين الشقيين ولا أقول بعد اليوم الشقيقين اللهم الا اذا كانوا كأشقاء فيلم العار
حقا هم أشقاء فيلم العار العار الذى يلتحف به كل من شارك فى معركة أربعة عشر نوفمبر وما تلاها من أعلامى السلطة الفاسدين ومن جهلاء التاريخ ولا عذر للدهماء البربر ولا لبقية الفراعين والبقاء لله فى الست قومية
الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009
الطريقة الهندية !!!!!!!!
السلام عليكم
الرابط أعلى هذه هو بريد أحد قراء المصرى اليوم ويدعى السيد/ نبيل شبكة وقد أقترح سيادته أن تستعين السلطات المصرية التى تخشى أن يقوم الشعب الجبار بتزوير الانتخابات بجهاز الكترونى جربته الهند الشقيق فى الانتخابات الاخيرة ويستحيل معه التزوير (شفت أزاى )الاخ النبيل نبيل مشفق على النظام وعلى النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص
أرجو متابعة نبيل على بريده المذكور ومعرفة أمكانية توفير هذة الاجهزة بالجهود الذاتية لربما أمكن تدارك حالة السيد /ابراهيم عيسى التفاقمة الخطر بعد وصول حالة الاكتئاب الى ذروتها بعد مولد سيدى الكوز الذى أنعقد على الرغم من الوفاة السادسة لانفلونزا الخنازير التى أشعلت ثورتها برواية (ديكنز) وعجز الثمانون مليونا عن تقليدها على رأى أخونا العيسى أبراهيم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الخميس، 22 أكتوبر 2009
يمكن تفرج
السلام عليكم
يبدو أننى مدين بأعتذار لمالكى جوجل فيما يخص تقنية التواصل عبر التعليقات
العيب كان فى اعدادى للتعليقات
أنا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسف جوجل
I am so sorry Google
البقاء لله كاملة سليمان توفاها الله بالسودان
تقريبا قى يوم الجمعة الموافق ೩/೪/೨೦೦೯ توفيت عمتى المرحومة ان شاء الله كاملة بنت سليمان بن علوانى بن عبد الله ودفنت بالسودان الشقيق عاشت وحدت وادى النيل !!!!!
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)