الجمعة، 11 ديسمبر 2009

حذائى

مثلى يعشق التراب يعرفنى يشبهنى عندما يرانى يود لو يحطم محبسه الزجاجى ويلقى بنفسه فى أتون طريقى وبينى وبينه حافظة خاوية فيصر الحفى حتما صديقى ولو أعتقوه يفر الى فى جنح الظلام تشقق وجهه لطول ايمائته وأغتال فيه القهر الكلام ملامحه تيه وقفر تلفه العواصف ومثلى يعشق التراب يحن للمطر اذا سافرت تباطئ خلفى وان عدت كأنه يسقط من منحدر خجولا ويعشق الاريكة الاخيرة شاردا ساكنا خلف الجدر وكابالون رخيص يطير منفوخا ويسقط منكبا على وجهه سقطة مريرة ولانه يكره الوخز والخرازين ويثور على القيد والاربطة يظل جرحه فارغا فاه وتظنه منحلا متخبطا حذائى ازائى فى ثورتى فى هيئتى وحتى فى غبائى 24 سبتمبر 2000 الخواجة // بنى مزار

الأربعاء، 25 نوفمبر 2009

أنت فقت يا جلاد

السلام عليكم كل سنة وأنتم طيبون عيد الاضحى المبارك وذكرى استشهاد القائد صدام حسين أقرأ الفاتحة على روح الشهيد قرأت اليوم مقال لصحفى المحترف أ/ مجدى الجلاد لاتغضبوا من الجزائر يبدوا أن سيادته صدق التهويل فى وصف أحتفال بربريا بالنصر على مصر حتى لو كان فى مبارة كرة قدم

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

البقاء لله فى الست قومية

طبعا السلام عليكم أيها العرب أرجوكم لا تغضبوا من الشعب المتحضر فى الكيان الصهيونى المغتصب عندما يشكك فى مدنية وحضارة العرب فالذى حدث فى القاهرة والجزائر وأم درمان وما أقدمت عليه القيادة السياسية فى البلدين من تشيع لأبطال من ورق يلعبون فى ساحة خضراء لاتتجاوز مساحتها واحد بالمائة من قصور مغتصبى الحكم فى البلدين الشقيين ولا أقول بعد اليوم الشقيقين اللهم الا اذا كانوا كأشقاء فيلم العار حقا هم أشقاء فيلم العار العار الذى يلتحف به كل من شارك فى معركة أربعة عشر نوفمبر وما تلاها من أعلامى السلطة الفاسدين ومن جهلاء التاريخ ولا عذر للدهماء البربر ولا لبقية الفراعين والبقاء لله فى الست قومية

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009

الطريقة الهندية !!!!!!!!

السلام عليكم الرابط أعلى هذه هو بريد أحد قراء المصرى اليوم ويدعى السيد/ نبيل شبكة وقد أقترح سيادته أن تستعين السلطات المصرية التى تخشى أن يقوم الشعب الجبار بتزوير الانتخابات بجهاز الكترونى جربته الهند الشقيق فى الانتخابات الاخيرة ويستحيل معه التزوير (شفت أزاى )الاخ النبيل نبيل مشفق على النظام وعلى النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص أرجو متابعة نبيل على بريده المذكور ومعرفة أمكانية توفير هذة الاجهزة بالجهود الذاتية لربما أمكن تدارك حالة السيد /ابراهيم عيسى التفاقمة الخطر بعد وصول حالة الاكتئاب الى ذروتها بعد مولد سيدى الكوز الذى أنعقد على الرغم من الوفاة السادسة لانفلونزا الخنازير التى أشعلت ثورتها برواية (ديكنز) وعجز الثمانون مليونا عن تقليدها على رأى أخونا العيسى أبراهيم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الخميس، 22 أكتوبر 2009

يمكن تفرج

السلام عليكم يبدو أننى مدين بأعتذار لمالكى جوجل فيما يخص تقنية التواصل عبر التعليقات العيب كان فى اعدادى للتعليقات أنا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسف جوجل I am so sorry Google

البقاء لله كاملة سليمان توفاها الله بالسودان

تقريبا قى يوم الجمعة الموافق //೨೦೦೯ توفيت عمتى المرحومة ان شاء الله كاملة بنت سليمان بن علوانى بن عبد الله ودفنت بالسودان الشقيق عاشت وحدت وادى النيل !!!!!