الخميس، 31 ديسمبر 2009
للمؤمنين فقط
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أيها الذين أمنوا لا تتخذوا عدوى وعدوكم أولياء تلقون اليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم من الحق يخرجون الرسول واياكم أن تؤمنوابالله ربكم ان كنتم خرجتم جهادا فى سبيلى وابتغاء مرضاتى تسرون اليهم بالمودة وأنا أعلم بما أخفيتم وما أعلنتم ومن يفعله منكم فقد ضل سواء السبيل)
الأية الأولى فى سورة الممتحنة
هل الحكم الذى أتت به الأية الكريمة واضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
ولا لا
الجمعة، 11 ديسمبر 2009
تخاريف (مممممممممممممممممممقتول بالقهر)
مقتول بالقهر
وكئوس الصبر المسومة
ملعون أخى أتحدق فى وأنا مصلوب
اليك ببيانى الاول والاخير
لا يمنح الخوف حياة
ولم أمت بقرار قاتلى
وأنما مكتوب فى الالواح
فى ليل بلون الرماد
يولد طينا نورانيا ويشب قبل الصبح غلاما
وقبل الغروب يتعلم الاسماء كلها من وعد بلفور
وحتى مبادرة عبد الله
ويمسك قلما يدمى الاسطر نزفا
فيلقيه
ويقبض على حجر يصبح لغما ....فى وجه يهوذا يلقيه... ثم ينام فى حضن الطين وحده
ووحده يصعد لعليين
لم يصلب قط وأنما كما شبه لك
أنك .... حى ..
شبه لهم ...
حذائى
مثلى يعشق التراب
يعرفنى يشبهنى
عندما يرانى يود لو يحطم محبسه الزجاجى
ويلقى بنفسه فى أتون طريقى
وبينى وبينه حافظة خاوية
فيصر الحفى حتما صديقى
ولو أعتقوه يفر الى فى جنح الظلام
تشقق وجهه لطول ايمائته
وأغتال فيه القهر الكلام
ملامحه تيه وقفر تلفه العواصف
ومثلى يعشق التراب يحن للمطر
اذا سافرت تباطئ خلفى
وان عدت كأنه يسقط من منحدر
خجولا ويعشق الاريكة الاخيرة
شاردا ساكنا خلف الجدر
وكابالون رخيص يطير منفوخا
ويسقط منكبا على وجهه سقطة مريرة
ولانه يكره الوخز والخرازين
ويثور على القيد والاربطة
يظل جرحه فارغا فاه
وتظنه منحلا متخبطا
حذائى ازائى
فى ثورتى فى هيئتى
وحتى فى غبائى
24 سبتمبر
2000
الخواجة // بنى مزار
الأربعاء، 25 نوفمبر 2009
أنت فقت يا جلاد
السلام عليكم
كل سنة وأنتم طيبون عيد الاضحى المبارك وذكرى استشهاد القائد صدام حسين
أقرأ الفاتحة على روح الشهيد قرأت اليوم مقال لصحفى المحترف أ/ مجدى الجلاد
لاتغضبوا من الجزائر
يبدوا أن سيادته صدق التهويل فى وصف أحتفال بربريا بالنصر على مصر حتى لو كان فى مبارة كرة قدم
الجمعة، 20 نوفمبر 2009
البقاء لله فى الست قومية
طبعا السلام عليكم أيها العرب
أرجوكم لا تغضبوا من الشعب المتحضر فى الكيان الصهيونى المغتصب عندما يشكك فى مدنية وحضارة العرب فالذى حدث فى القاهرة والجزائر وأم درمان وما أقدمت عليه القيادة السياسية فى البلدين من تشيع لأبطال من ورق يلعبون فى ساحة خضراء لاتتجاوز مساحتها واحد بالمائة من قصور مغتصبى الحكم فى البلدين الشقيين ولا أقول بعد اليوم الشقيقين اللهم الا اذا كانوا كأشقاء فيلم العار
حقا هم أشقاء فيلم العار العار الذى يلتحف به كل من شارك فى معركة أربعة عشر نوفمبر وما تلاها من أعلامى السلطة الفاسدين ومن جهلاء التاريخ ولا عذر للدهماء البربر ولا لبقية الفراعين والبقاء لله فى الست قومية
الثلاثاء، 3 نوفمبر 2009
الطريقة الهندية !!!!!!!!
السلام عليكم
الرابط أعلى هذه هو بريد أحد قراء المصرى اليوم ويدعى السيد/ نبيل شبكة وقد أقترح سيادته أن تستعين السلطات المصرية التى تخشى أن يقوم الشعب الجبار بتزوير الانتخابات بجهاز الكترونى جربته الهند الشقيق فى الانتخابات الاخيرة ويستحيل معه التزوير (شفت أزاى )الاخ النبيل نبيل مشفق على النظام وعلى النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص
أرجو متابعة نبيل على بريده المذكور ومعرفة أمكانية توفير هذة الاجهزة بالجهود الذاتية لربما أمكن تدارك حالة السيد /ابراهيم عيسى التفاقمة الخطر بعد وصول حالة الاكتئاب الى ذروتها بعد مولد سيدى الكوز الذى أنعقد على الرغم من الوفاة السادسة لانفلونزا الخنازير التى أشعلت ثورتها برواية (ديكنز) وعجز الثمانون مليونا عن تقليدها على رأى أخونا العيسى أبراهيم ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)